من نحن

من نحن

من نحن

مصنع الندى لصناعة الصلصة و الكاتشب، مؤسسة إستثمارية صناعية تشهد نمواً سريعاً في التجارة المحلية و الخارجية، يقع في محلية الخرطوم بحري في مدينة الخرطوم بجمهورية السودان.

مصنع الندى يعمل على تصنيع و إنتاج و تصدير و تسويق منتجات صلصة معجون الطماطم و الكاتشب على أعلى معايير الجودة العالمية. يعتمد المصنع في تسويقه للمنتجات على شبكة من الموزعين المعتمدين في السوق المحلية و الخارجية، و لدينا فريق من الخبراء في مجالي التصنيع و التسويق يعمل جاهداً لضمان النجاح الدائم لكافة أعمال التصدير و الإنتاج و التوزيع في السوق المحلي و الخارجي.

نحن في مصنع الندى لصناعة الصلصة و الكاتشب نسعى دوماً إلى تطوير منتجاتنا لتناسب مايتطلع إليه و يحتاجه مستهلكينا. إن العلامة التجارية لمنتجات الندى، تتمثل قيمتها بضمانة أعلى درجات و معايير الجودة العالمية كما أنها تضيف قيمة أخرى تثري الحياة اليومية للمستهلكين و الزبائن.

مصنع الندى وليد جهود مجموعة من خبراء التصنيع و التسويق الذين أرادوا الإرتقاء بمفهوم الجودة و النوعية في السوق السوداني و الأسواق الخارجية إلى مستويات غير مسبوقة، و ذلك من خلال إطلاق علامة تجارية سودانية بمعايير عالمية، بحيث يكون إسمها مرادفا˝ للجودة العالية و الثقة و المذاق الرائع.